عدد الزيارات: 145

تاريخ آخر زيارة: 19:08:13 2021-10-25

وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزيرة التضامن يتفقدان جناح جامعة بنها في معرض التعليم العالي.. والجيزاوي: الجامعة حريصة على عرض إمكانياتها وبرامجها الدراسية المتنوعة للطلاب

الأحد 22 أغسطس 2021 - 09:24:24
وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزيرة التضامن يتفقدان جناح جامعة بنها في معرض التعليم العالي.. والجيزاوي: الجامعة حريصة على عرض إمكانياتها وبرامجها الدراسية المتنوعة للطلاب

تشارك اليوم جامعة بنها في فعاليات الدورة الخامسة من "معرض التعليم العالي" الذي افتتحه الدكتور/ خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم، وذلك تحت رعاية الدكتور/ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. وتستمر فعاليات المعرض على مدار يومي 22 و23 أغسطس الجاري وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر. وخلال فعاليات افتتاح المعرض تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي جناح جامعة بنها في المعرض.

من جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، أن الجامعة حريصة على المشاركة في الملتقيات التعليمية المماثلة بهدف إطلاع الطلاب على مختلف التخصصات المتاحة.
مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل دائمًا على عرض إمكانياتها وبرامجها الدراسية المتنوعة حتى يتمكن أبنائنا الطلاب مع أولياء أمورهم من الإطلاع على التخصصات والبرامج المتاحة في الكليات المختلفة بغرض تحديد الكلية التي يرغبون في الالتحاق بها.
ووجه "الجيزاوي" نصيحته للطلاب بزيارة جناح جامعة بنها بمعرض التعليم العالي في دورته الخامسة نظرًا لما تتميز به جامعة بنها من تواجد لأحدث التخصصات الدراسية، والعديد من البرامج والمناهج المتميزة، والتي يقدمها أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى.
كما أوضح الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن "معرض التعليم العالي" يعد أحد أكبر المعارض التعليمية في مصر الذي تحرص عشرات الجامعات والمعاهد المصرية على المشاركة به من منطلق توفير كافة المعلومات عن الكليات والمعاهد وأنظمة الدراسة بها منوها إلى حرص جامعة بنها على التواجد الفعال في "معرض التعليم العالي" لإتاحة كافة المعلومات عن الجامعة وبرامجها الدراسية وتخصصاتها المختلفة للطلاب.


المصدر:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها