عدد الزيارات: 909

تاريخ آخر زيارة: 06:11:04 2024-03-19

جامعة بنها تختتم فعاليات برنامج «القيادة والتأثير» لتأهيل الترشح لعمادة الكليات

الخميس 26 أغسطس 2021 - 07:00:22
جامعة بنها تختتم فعاليات برنامج «القيادة والتأثير» لتأهيل الترشح لعمادة الكليات

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها اليوم الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها الأسبق، بحضور الدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هاني شحته المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات.

جاء ذلك على هامش ختام فعاليات الدورة الثانية لبرنامج "القيادة والتأثير" لتأهيل الترشح لعمادة الكليات بجامعة بنها والتي نظمها مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة للراغبين في الترشح لمنصب عميد كلية.
وشارك في فعاليات اليوم الثالث والأخير الدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها الأسبق بمحاضرة عن "فن القيادة الجامعية"، والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمحاضرة عن "الجوانب المالية والإدارية بالجامعات".
من جانبه قال الدكتور هاني شحته المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات إن الدورة التدريبية جاءت في ضوء قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح العمداء وتنظيم عملها وإجراءات وشروط الترشيح، حيث يعد حضور هذا البرنامج التدريبي أحد متطلبات التقدم لشغل وظيفة عميد كلية، مشيرا إلى أن الدورة التدريبية شارك فيها نحو 27 متدربا واستمرت على مدار 3 أيام بإجمالى 18 ساعة تدريبية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها