عدد الزيارات: 358

تاريخ آخر زيارة: 20:08:44 2021-10-25

على هامش اجتماع المديرين التنفيذين بالجامعات المصرية .. اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات مركز معتمد لشهادة أساسيات التحول الرقمي

الجمعة 27 أغسطس 2021 - 04:52:29
على هامش اجتماع المديرين التنفيذين بالجامعات المصرية .. اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات مركز معتمد لشهادة أساسيات التحول الرقمي

استضافت جامعة بورسعيد اجتماع المديرين التنفيذين بالجامعات المصرية واجتماع اللجنة التنفيذية للتدريب بالمجلس الأعلى للجامعات والذي اقيم في إطار توجهات الدولة المصرية نحو التحول الرقمي في الجامعات المصرية، ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي العالمي.

أفاد الدكتور/ إسلام الشعراوي المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، أنه تم مناقشة مشروعات التحول الرقمي في الجامعات المصرية تحت مظلة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الاعلى للجامعات، كما تناول الاجتماع معوقات اصدار الشهادات الجامعية المؤمنة بالجامعات المصرية من مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية.
وأضاف الدكتور/ شادي المشد - نائب المدير التنفيذي للمعلومات، أنه تم عرض المعوقات والصعوبات التي واجهت الجامعات والوحدة المركزية للتدريب خلال تنفيذ التدريب وايضا موقف التدريب بالجامعات المصرية خلال فبراير 2020 إلى اغسطس 2021 وآلية تفعيل التدريب على البرامج المؤهلة للحصول على شهادة، وجاء خلال الاجتماع اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات كمركز معتمد من الوزارة لشهادة أساسيات التحول الرقمي، وتسلم الدكتور/ محمود الهباق مدير مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات شهادة اعتماد المركز.
وتوجه الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي - القائم بعمل رئيس الجامعة، بالشكر لفريق تكنولوجيا المعلومات بقيادة الدكتور/ إسلام الشعراوي - المدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور/ شادي المشد - نائب المدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور/ محمود الهباق - مدير مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات، على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية في قطاع تكنولوجيا المعلومات.


المصدر: - البوابة الإلكترونية



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها