عدد الزيارات: 1166

تاريخ آخر زيارة: 07:46:46 2024-03-19

في أول يوم عمل بعد صدور القرار الجمهورى : رئيس جامعة بنها يستقبل المهنئين .. ويؤكد : حريصون على العمل المؤسسي والجماعي لتطوير الجامعة

الأحد 26 سبتمبر 2021 - 01:19:43
في أول يوم عمل بعد صدور القرار الجمهورى :  رئيس جامعة بنها يستقبل المهنئين .. ويؤكد : حريصون على العمل المؤسسي والجماعي لتطوير الجامعة

استقبل الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها في أول يوم عمل له عقب صدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسا للجامعة ، الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة وعدد من عمداء الكليات والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة والأجهزة التنفيذية بالقليوبية ووفد من اتحاد الطلاب لتهنئته بمهام منصبه الجديد.

وقدم نواب رئيس الجامعة والأمين العام وعمداء الكليات التهنئة للدكتور جمال سوسه ، معربين عن سعادتهم بثقة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وتعيينه رئيسا لجامعة بنها ، مؤكدين أن جامعة بنها تزخر بالقامات والقيادات العلمية المتميزة في مختلف المجالات الذين يحققون كل يوم العديد من الإنجازات التي نفخر بها جميعا على كافة المستويات.
من جانبه قال الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة خلال استقبال المهنئين :"أتقدم بكل الاحترام والامتنان لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ثقة سيادته الغالية فى شخصى المتواضع ، كما أتقدم بالشكر والعرفان للسيد المهندس مصطفى مدبولى دولة رئيس الوزراء ، وكل الاعتزاز والمحبة للأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، وكل الحب و الاعتزاز والمشاعر الطيبة للسادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأمين العام وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين والطلاب.
واكد " سوسة " ان قيادات جامعة بنها حريصة على العمل في إطار من المؤسسية لتطوير الجامعة ، مضيفا أن شعارنا هو البناء على ما سبق لتحقيق الرؤية التي تستحقها جامعة بنها بحكم تاريخها الكبير و كبيت خبرة لمحافظة القليوبية.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد أصدر قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور جمال عبدالرحيم سوسة رئيساً لجامعة بنها.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها