عدد الزيارات: 1146

تاريخ آخر زيارة: 13:48:14 2024-03-19

فى اطار دورها المجتمعي : جامعة بنها تنظم قافلة طبية فى مدينة العبور

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 01:24:58
فى اطار دورها المجتمعي : جامعة بنها تنظم قافلة طبية فى مدينة العبور

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها قافلة طبية مجانية لخدمة سكان مدينة العبور وذلك تحت رعاية الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها وذلك بمقر نادي العبور الرياضي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

أقيمت القافلة بالتنسيق وحضور الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية والدكتور حازم عليوه القائم بعمل المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور والدكتور نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقال الدكتور جمال سوسه حرص جامعة بنها على استمرارية إطلاق القوافل الطبية لخدمة المجتمع المحلى ، وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة في كافة التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة متخصصين بما يتماشى مع خطة الجامعة لتطوير القطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة لمواطني محافظة القليوبية. من جانبها أضافت الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة الطبية شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد ، مؤكدة علي الاقبال الكبير من أهالي المدينة الذين أشادوا بمستوى الخدمات الطبية المقدمة كما طالبوا باستمرار هذا النوع من القوافل الطبية المجانية المتميزة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها