عدد الزيارات: 879

تاريخ آخر زيارة: 09:03:50 2024-03-19

مجلس جامعة بنها يكرم مديرعام الامن الإداري بالجامعة

الخميس 30 سبتمبر 2021 - 07:19:54
مجلس جامعة بنها يكرم مديرعام الامن الإداري بالجامعة

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة العميد وائل مكي مديرعام الامن الإداري بالجامعة وذلك تقديرا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله السابقة في الجامعة

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والاستاذة شيرين شوقي امين عام الجامعة وعمداء الكليات واعضاء المجلس والأمناء المساعدين.
ووجه رئيس جامعة بنها نيابة عن مجلس جامعة بنها الشكر لمدير عام الامن الاداري، مشيرا الى أن الجامعة لن تنسى أبنائها الذين عملوا بإخلاص وجدية وتفانى في العمل، مؤكدا على أن العمل الجماعي داخل الجامعة حلقات متصلة من العطاء هدفه تواصل الأجيال لخدمة الطلاب والعملية التعليمية.
من جانبه أعرب وائل مكي ، عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات واعضاء مجلس الجامعة، مؤكدا أنه سيظل يعتز بخدمته في جامعة بنها، متمنيا المزيد من التقدم والرقي للجامعة، والنجاح والتوفيق للجميع.
جدير بالذكر ان العميد وائل مكي تولي العديد من المناصب القيادية داخل جامعة بنها منها مستشار عسكري لرئيس جامعة بنها للتربية العسكرية ومنسق عام الجامعة مع جميع افرع القوات المسلحة.
كما أنه تم تكليفة من قبل رئيس الجامعة في 2011 عقب ثورة يناير بانشاء الإدارة العامه للإمن الاداري بالاضافة الي صدور قرار وزير التعليم العالي بتعينة مديرعام للعلاقات العامة والاعلام ثم مديرعام للامن الإداري بجامعة بنها


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها