عدد الزيارات: 539

تاريخ آخر زيارة: 05:29:43 2024-03-19

فتح باب التقدم للمسابقة الأولمبية التى سوف تقام بخصوص إنترنت الأشياء

الأربعاء 29 نوفمبر 2021 - 12:46:28
 فتح باب التقدم للمسابقة الأولمبية التى سوف تقام بخصوص إنترنت الأشياء

تعلن وزارة التعليم العالى عن المسابقة الأولمبية التى سوف تقام بخصوص إنترنت الأشياء فى كافة الصناعات المصرية والمشروعات الحيوية القائمة فى كافة قطاعات الدولة مثل ( قطاع التعليم – التعليم العالي والبحث العلمي – قطاع الزراعة - قطاع الصحة....) والذى تنظمه شركة Egypt ShowCase وذلك لطلاب وخريجى الجامعات المصرية تحت إشراف أساتذة الجامعات وأصحاب الأفكار من الشركات المتوسطة والصغيرة SME حول تقديم الحلول التكنولوجية الذكية .

تستهدف هذه المسابقة الوصول الى أكبر عدد من الباحثين الجدد والطلاب فى مجال إنترنت الأشياء وتوفير التعليم الملائم لهم مما يتيح الوصول الى فرص العمل لكى تليق بجديتهم وتحصيلهم فضلا عن إلقاء الضوء على الصروح التعليمية التي ينتسبون إليها.
يتم تقييم الأفكار المطروحة من لجنة رفيعة المستوى وتوزيع جوائز مالية قيمة لكل من الطلاب الفائزين وأساتذتهم الذين تبنوا الأفكار فى مجال إنترنت الأشياء وشهادات تقدير للجامعة المتقدم منها الطلاب والخريجين.
لابد أن يكون المتقدم طالب جامعى او خريج وسيتم تقييم المشروعات تقييم دولى من لجنة دولية متخصصة محايدة.
سيتم إقامة حفل لتوزيع الجوائز و شهادات المشاركة والتقدير على الفائزين من قطاع التعليم العالى والبحث العلمى (طلاب وأساتذة) بالتزامن من إنتهاء المائدة المستديرة يوم 22 فبراير 2022 بفندق توليب التجمع الخامس.
مع العلم بأن أخر موعد للتقدم السبت الموافق 22 يناير 2022 من خلال الرابط التالي: https://events.showcaseegypt.org


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها