عدد الزيارات: 583

تاريخ آخر زيارة: 12:24:41 2024-03-19

رئيس جامعة بنها : حريصون علي تقديم كل الدعم لتوفير دم آمن لمساعدة أهالينا المرضى

الثلاثاء 4 يناير 2022 - 01:26:00
رئيس جامعة بنها : حريصون علي تقديم كل الدعم لتوفير دم آمن لمساعدة أهالينا المرضى

استقبل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها الدكتورة نانسي عبد الحي مدير المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بمحافظة القليوبية والشرقية ، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عراقي المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذة رانيا معتز عيسى أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقال الدكتور جمال سوسه أن الجامعة حريصة علي تقديم كافة الدعم والمساعدة في توفير دم كافي وآمن وفعال لمساعدة المرضى داخل محافظة القليوبية وذلك من خلال التعاون مع مركز خدمات نقل الدم القومية بالقليوبية حيث تم تنظيم عددا من حملات التبرع بالدم داخل كليات الجامعة خلال الفصل الدراسي الأول بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والإدارة العامه لرعاية الشباب.
من جانبها وجهت الدكتورة نانسي عبد الحي الشكر لرئيس الجامعة وكافة المشاركين في الحملة من الجامعة سواء قيادات أو عاملين أو طلاب على تعاونهم و مبادرتهم من أجل المساهمة في إنقاذ أرواح المرضى.
وأشارت الى أن أطباء فريق الحملة قاموا بعمل استبيان لجميع الطلاب المتبرعين للإطمئنان على صحتهم وقياس الضغط ، بالإضافة الي قيام فريق التمريض بالحملة بعمل بعض التحاليل قبل التبرع للطلاب المتبرعين وتم تسليم كل طالب ظرف مغلق فيه نتيجة التحاليل الخاصة به بعد اسبوع واحد من التحليل.
وخلال اللقاء قامت الدكتورة نانسي بتقديم درع المركز لرئيس الجامعة تقديرا لسيادته ولجهود الجامعة فى الحرص على توفير دم كافي وآمن وفعال لمساعدة المرضى.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها