عدد الزيارات: 623

تاريخ آخر زيارة: 06:36:14 2024-03-19

فى جولة تفقدية مفاجئة: رئيس جامعة بنها يشدد على الالتزام بالإجراءات الإحترازية خلال أعمال الإمتحانات

الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:07:43
فى جولة تفقدية مفاجئة: رئيس جامعة بنها يشدد على الالتزام بالإجراءات الإحترازية خلال أعمال الإمتحانات

أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها حرص الجامعة على تطبيق كافة الاجراءات الإحترازية المشددة على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكليات خلال أعمال الامتحانات للحفاظ على صحة وسلامة منسوبي الجامعة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة التي قام بها رئيس جامعة بنها اليوم لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات التربية الرياضية ، وهندسة بنها ، بالإضافة إلى تفقد امتحانات كلية العلاج الطبيعى بمركز الاختبارات الإلكترونية المركزية.
رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ، والدكتور السيد على عميد كلية الهندسة ببنها ، والدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي والدكتور محمد عبدالفتاح مدير مركز الاختبارات الالكترونية ووكلاء الكليات.
واطمأن رئيس الجامعة خلال الجولة ، على اللجان وحسن سير الامتحانات، والتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية ، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، كما تفقد العيادات الطبية والاطمئنان على تواجد الأطباء والتمريض للتعامل مع اى حالات طارئة.
وأشاد الدكتور جمال سوسة، خلال جولته، بتجهيزات الكليات للامتحانات، مؤكدا أن الجامعة حريصة العمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات، مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين فى أعمال الامتحانات.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها