عدد الزيارات: 568

تاريخ آخر زيارة: 11:16:35 2024-03-19

للاطمئنان على الخدمة الصحية: رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى ويوزع الهدايا والورود على أطفال الغسيل الكلوى

الأربعاء 19 يناير 2022 - 09:12:51
للاطمئنان على الخدمة الصحية: رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى ويوزع الهدايا والورود على أطفال الغسيل الكلوى

أجرى الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها اليوم الأربعاء جولة تفقدية بالمستشفيات الجامعية للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى داخل عدد من الأقسام العلاجية.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية والدكتور محمد شاكر مدير المستشفى.
وقام رئيس الجامعة ومرافقوه بتوزيع الهدايا والورود على أطفال الغسيل الكلوى بمشاركة الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة ، كما تفقد وحدة العناية المركزة للأطفال ، ووحدة رعاية أمراض الشرايين التاجية.
وقال " سوسه " أن إدارة الجامعة حريصة على دعم المستشفيات الجامعية باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي من خلال تقديم خدمة صحية لائقة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
وأشاد الدكتور جمال سوسه خلال جولته بما شاهده من انتظام العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المستشفى الجامعي ، موجها الشكر للأطقم الطبية والتمريض والقائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات بنها الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها