عدد الزيارات: 1472

تاريخ آخر زيارة: 10:15:13 2024-03-19

في مجال العلوم التطبيقية جامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الاول لطلاب الدراسات العليا

الاثنين 19 يناير 2022 - 09:29:16
في مجال العلوم التطبيقية جامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الاول لطلاب الدراسات العليا

أعلن الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها أن قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة سينظم المؤتمر السنوي الاول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم التطبيقية في الفترة من 7 الى 8 مايو 2022 بمشاركه عدد من طلاب الدراسات العليا من داخل الجامعة وخارجها و عدد من المتحدثين المتخصصين في المجالات المختلفة للعلوم التطبيقية.

وقال رئيس الجامعة أن قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة حريص علي دمج البحث العلمي بالصناعة بإنشاء حاضنات تكنولوجية تستثمر في مخرجات البحث العلمي وان الجامعة تعمل علي توفير بيئة مناسبة للبحث العلمي من أجل انتاج ابحاث قوية ومبدعة تؤدي الى تقدمهم المهني والتعليمي وتساهم في المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية في كافه المجالات.
وقال الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر أن المؤتمر يناقش أربع محاور هي العلوم الزراعية والبيطرية والعلوم الهندسية والتكنولوجية والعلوم الطبية الاكلينيكية والصحية والعلوم الاساسية.
وأشار الجيزاوي ان المؤتمر يهدف الى بناء قدرات شباب الباحثين وطلاب الدراسات العليا من اجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية ورؤية مصر 2030.
ومن جانبه قال الدكتور هشام رشيد وكيل كلية الطب البشري ومقرر المؤتمر أن جميع البحوث الذي سيتم قبولها بالمؤتمر سيتم نشرها في مجلة بنها للعلوم التطبيقية كعدد خاص بعد تحكيمها وفحص نسبة الاقتباس بها


المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها