عدد الزيارات: 809

تاريخ آخر زيارة: 10:30:03 2024-03-19

خلال حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية .. رئيس جامعة بنها : حريصون على إعداد جيل من الشباب فخور ببلاده ومعتز بذاته

الخميس 10 مارس 2022 - 08:45:31
خلال حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية .. رئيس جامعة بنها : حريصون على إعداد جيل من الشباب فخور ببلاده ومعتز بذاته

شهد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية ، والدكتور عبدالقادر عبدالكريم منسق عام الجودة الإدارية بالجامعة، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن ، ومشرفى ومديرى المدن الجامعية ، حفل ختام الانشطة الطلابية وتكريم المتميزين في الأنشطة المختلفة بالمدن الجامعية بكفر سعد.

وأكد الدكتور جمال سوسه ان القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية بالجامعات المصرية ومن هذا المنطلق فإن الجامعة تقوم بدعم الأنشطة الطلابية بكل صورها وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع وتخريج جيل من الشباب فخور ببلاده ومعتز بذاته وقادر على صناعة المستقبل.
واشار الى ان قطاع المدن الجامعية حريص على تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية والإسكان والرعاية الطبية والاجتماعية ، مشيرا إلى ان المدن ليس للسكن فقط وإنما مكان لممارسة الأنشطة الرياضية واللقاءات الطلابية والترفيه ".
من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب إن إدارة المدن الجامعية بالجامعة تسعى لتحقيق مستوى رفيع من الأداء والمحافظة علي التحسين المستمر وذلك لخدمة الطلاب وتوفير الراحة لهم وذلك فيما يتعلق بالإقامة والإعاشة وتجهيزات المطابخ والوجبات الغذائية المقدمة لطلاب الجامعة.
من ناحية أخرى قام رئيس الجامعة خلال الحفل بتكريم الطلاب الفائزين فى الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة، كما عقد رئيس الجامعة لقاءا مفتوحا مع طلاب المدن الجامعية وتناول معهم وجبة الغداء.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها