عدد الزيارات: 496

تاريخ آخر زيارة: 04:33:42 2024-05-03

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتقدمان الجنازة العسكرية لشهيد الواجب الملازم أول سليمان علي سليمان بطوخ

الاثنين 9 مايو 2022 - 10:57:36
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتقدمان الجنازة العسكرية لشهيد الواجب الملازم أول سليمان علي سليمان بطوخ

تقدم اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، والعميد عبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري للمحافظة صفوف المشيعين لجنازة شهيد الواجب من القوات المسلحة الملازم أول سليمان علي سليمان ابن قرية جزيرة الأحرار مركز طوخ، والذي إستُشهد يوم السبت الماضي إثر الهجوم الإرهابي الخسيس على محطة رفع مياه غرب سيناء.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورئيس مركز ومدينة طوخ ووكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ورجال الدين من الأوقاف والأزهر والكنيسة.
وأدى المشاركين صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد القرية ثم انطلقت مراسم الجنازة العسكرية من قريته حتى مثواه الأخير وسط زُملائه من أبناء القوات المسلحة ، ومِئات المشيعين من ذويه وأهالي قريته ملفوفاً بعلم مِصر وسط هتافات المشيعين و زغاريد أمهات القرية، ليلحق بشهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمنه واستقراره.
وقدم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، واجب العزاء لأسرة الشهيد ، معربا عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الشهيد، متمنيا لأسرته أن يلهمهم الله الصبر والسلوان، وأن يتغمده الله بواسع رحمته، مؤكدا أن الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون.
وأكد رئيس جامعة بنها أن عزيمة مصر لن تلين في مواجهة الإرهاب، وسوف يستمر الشعب المصري العظيم في استكمال مسيرة البناء والتنمية والتعمير، وأن جامعة بنها تقف خلف القوات المسلحة وداعمة لها في كل ما تتخذه من آليات للحفاظ علي أمن وسلامة الوطن، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد شهدائنا الأبطال بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء وأن يوفق قائد مسيرة التنمية لما فيه الخير لمصرنا الغالية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها