عدد الزيارات: 461

تاريخ آخر زيارة: 00:34:44 2024-03-29

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يفتتحان وحدة التنمية المستدامة والتغيرات المناخية بزراعة مشتهر

الأربعاء 11 مايو 2022 - 10:01:07
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يفتتحان وحدة التنمية المستدامة والتغيرات المناخية بزراعة مشتهر

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها وحدة التنمية المستدامة والتغيرات المناخية بمقر كلية الزراعة بمشتهر بحضور الدكتور محمود مغربى عراقى المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود الزعبلاوى القائم بعمل عميد الكلية، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووكلاء الكلية.

واستمع محافظ القليوبية ورئيس الجامعة الى شرح تفصيلى من المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة و عميد الكلية حول الخدمات التى تقدمها وحدة التنمية المستدامة بالكلية وأهم الإمكانيات بها.
وقال رئيس جامعة بنها أنه تم تشكيل مجموعة عمل أكاديمية تعمل جاهدة لتنفيذ أهداف الجامعة والتزامها بدعم المجتمع في مواجهة التغير المناخي ، وتنظيم حملات توعوية بقضية تغير المناخ وآثارها ، وكيفية التعامل مع هذه الآثار على المستوى الفردي والمجتمعي، من خلال المحاضرات العامة.
واشار الى أنه تم اضافة قضية "تغير المناخ" ضمن مقرر القضايا المجتمعية كمتطلب تخرج للطلاب في المراحل المختلفة بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل بين الجامعات المصرية بهدف تجميع القوى وتوحيد المفاهيم لتقديم مقترحات ومبادرات تدعم جهود الدولة في مجال مواجهة آثار تغير المناخ.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها