عدد الزيارات: 157

تاريخ آخر زيارة: 16:40:15 2022-10-06

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يفتتح معرض " مشغولات معدنية معاصرة لخدمة المجتمع " لطلاب التربية النوعية

الأربعاء 18 مايو 2022 - 09:27:12
نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يفتتح معرض

افتتح الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب معرض "مشغولات معدنية معاصرة لخدمة المجتمع" والذي نظمته كلية التربية النوعية وأقيم بقصر ثقافة بنها برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ، ووكلاء الكلية ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ رأفت سعيد مدير قصر ثقافة بنها وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وتفقد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومرافقوه معروضات المعرض الذى أقيم تحت إشراف الدكتورة إنجي صابر درويش أستاذ اشغال المعادن والحلى المساعد ، والدكتورة سارة نبيل مدرس أشغال المعادن والحلى وضم حوالي 150 منتج فني من المشغولات المعدنية عبارة عن وحدات إضاءة ومعلقات حائطية.
وتنوعت الخامات المستخدمة من مسطحات من النحاس الأحمر والأسلاك المعدنية المعزولة بألوانها المختلفة وأساليب التشكيل المتعددة والجمع بين أكثر من أسلوب تشكيلي كالطرق والقطع والحني والنسج كمنتجات تتسم بالقيم الجمالية والوظيفية لخدمة المجتمع .
من جانبه أكد الدكتور تامر سمير خلال تفقده المعرض علي أهمية الاستفادة من الأعمال الطلابية في قطاع خدمة المجتمع وتبني أفكار الطلاب والاستفادة منها ، معربا عن سعادته بإنتاج الطلاب والكلية المتميز من الأعمال الفنية وروح الإبداع والابتكار لديهم.
وقال الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية أن الأعمال الفنية التي تضمنها المعرض جميعا من أعمال طلاب الفرقة الرابعة وبمشاركة المشرفين من أعضاء هيئة التدريس.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها