عدد الزيارات: 177

تاريخ آخر زيارة: 00:39:39 2022-09-25

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يفتتح معرضين فنيين بنوعية بنها

الأربعاء 15 يونيو 2022 - 10:25:19
نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يفتتح معرضين فنيين بنوعية بنها

برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، افتتح الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معرضين فنيين والذي نظمتهما كلية التربية النوعية بقصر ثقافة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ، ومدير قصر ثقافة بنها ومدير وحدة إدارة مشروعات التطوير بالجامعة ، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
واستمع نائب رئيس الجامعة ومرافقوه إلي شرح من الدكتورة داليا إبراهيم عفيفى مدرس بقسم التربية الفنية عن فكرة المعرض الأول والذى تم تنظيمه بعنوان " الخط كمنطلق تشكيلي لتصميمات نسجية معاصرة " وتقوم فكرة المعرض على الاستفادة من النظم الخطية القواقع كمدخل لاستحداث تصميمات لأعمال فنيه نسجيه مختلفة الوظائف واعتمدت التصميمات على عدة محاور متعدده العلاقات والمساحات لبناء اتجاهات فنية جديدة وتطوره تقوم على التجديد الشكلي للمشغوله النسجية.
كما استمع أيضا إلي شرح من الدكتور آية محسن مدرس التصميم الزخرفي بقسم التربية الفنية عن المعرض الثانى بعنوان " نوستالجيا الفنون البصرية " ويناقش المعرض توظيف نوستالجيا الفنون البصرية تستهدف مشاعر المتلقي و تعيد له الحنين إلى الماضي من خلال ملامس قصدية للأثر الزمني علي الوجهات المختلفة.
من ناحية اخرى أشاد المشاركين فى المعرضين بجودة المعروضات واللوحات الفنية المعروضة وفكرتها الإبداعية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها