عدد الزيارات: 115

تاريخ آخر زيارة: 14:10:16 2022-11-27

رئيس جامعة بنها يشهد فعاليات مسابقة عباقرة الجامعة للموسم الثالث

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 08:53:59
رئيس جامعة بنها يشهد فعاليات مسابقة عباقرة الجامعة للموسم الثالث

شهد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها فعاليات مسابقة عباقرة الجامعة 2022 للموسم الثالث، والتى تنظمها الادارة العامة لرعاية الشباب (إدارة النشاط العلمى والتكنولوجى).

وقال الدكتور جمال سوسه أن الأنشطة الطلابية تسهم فى الإرتقاء بالجوانب السلوكية والاجتماعية والثقافية للطلاب، مؤكداً علي دعم الجامعة لكافة الأنشطة الطلابية التي تعمل علي اكتشاف المواهب العلمية والفنية لدى الطلاب، وصقل المهارات الحياتية والمعرفية لديهم ، بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع وتخريج جيل من الشباب معتز بذاته وقادر على صناعة المستقبل.
من جانبه أشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تقدم كل الدعم للأنشطة الطلابية لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات، مشيرا إلي أن الأنشطة الطلابية تعتبر حلقة الوصل بين مرحلة الدراسة الجامعية وبين سوق العمل.
وقال الدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة أن المسابقة شارك فيها 30 فريق من جميع كليات الجامعة فى المسابقة وتسابق فى اليوم الاول عدد 10 فرق من كليات متنوعة. يذكر أنه شارك في الموسم الأول 13 فريق وفى الموسم الثانى 18 فريق .


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها