عدد الزيارات: 650

تاريخ آخر زيارة: 07:00:21 2024-03-19

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يقدمان التهنئة إلى نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا لترقيته إلى درجة المطران

الأحد 27 نوفمبر 2022 - 10:01:37
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يقدمان التهنئة إلى نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا لترقيته إلى درجة المطران

قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها واللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية التهنئة إلى الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا على ترقية سيادته إلى درجة المطران.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة ، والأمناء المساعدين ، وعدد من الآباء الكهنة.
وأكد محافظ القليوبية اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية وروح المحبة التي يمتاز بها الشعب المصري، مشيرا إلى عمق أواصر المحبة والأخوة التي تجمع بين المسلمين والأقباط من أبناء الوطن الواحد.
كما أكد الدكتور جمال سوسه خلال اللقاء حرص جامعة بنها الدائم على مشاركة الأخوة المسيحيين في جميع المناسبات والاحتفالات وذلك تأكيدا لمشاعر الأخوة وروح المحبة والولاء والانتماء والوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع كنسيج واحد لا يتجزأ ، الأمر الذي يساهم في الإرتقاء بتلك المشاعر الطيبة بيننا لتكون طاقة إيجابية من أجل النهوض بمصرنا الغالية إلى مصاف الدول المتقدمة.
وقد أعرب نيافة المطران الأنبا مكسيموس عن شكره وتقديره لتلك التهنئة، مؤكدا على روح المواطنة ومشيرا الى أننا نعمل جميعا من أجل رفعة الوطن وعزته داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها وأن يجعل العام الجديد عاما سعيدا على الشعب المصري، وأن تستمر مصر في تحقيق التنمية للوصول إلى تحقيق الآمال التي ينشدها المصريون.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها