عدد الزيارات: 274

تاريخ آخر زيارة: 05:04:09 2024-03-19

رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية لتكريم المسنين والأيتام

الأحد 19 مارس 2023 - 09:37:59
رئيس جامعة بنها  يشهد احتفالية لتكريم المسنين والأيتام

شهد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها احتفالية تكريم المسنين والأيتام والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب احتفالا بيوم اليتيم .

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية ، واتحاد الطلاب بالجامعة.
وأشار رئيس الجامعة الى أن هذا الاحتفال يعد بمثابة رسالة لجميع الأيتام والمسنين بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، وتأكيد على أن رعايتهم وتلبية مطالبهم حق أصيل على كافة أفراد وطوائف المجتمع، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية والاهتمام بالأطفال الأيتام وأهلنا المسنين.
وقال الدكتور جمال سوسه ، أن الجامعة لا يتوقف دورها على العملية التعليمية فقط ، ولكن يشمل خدمة المجتمع المحيط بها وتلبية احتياجاته ، لذلك تحرص إدارة الجامعة كل عام على المشاركة والاحتفال بأهلنا المسنين والأطفال الأيتام ، والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والخيري بشكل مستمر لتقديم كافة المساعدات التي يحتاجونها والرعاية الكاملة ،مؤكدا على أن هؤلاء الاطفال هم المستقبل فهم متميزون ويستحقون كل الخير منا ، وإن جامعة بنها دائما فى رعايتهم ، كما يسعدنا رد الجميل لأهلنا المسنين الذين قدموا الكثير والغالي والثمين لأبنائهم وللوطن ، واليوم نرد جميلهم ونساهم في إسعادهم أبناؤنا الأيتام وأهلنا المسنين تاج فوق رؤسنا نستهل منهم الصفاء والنقاء والإخلاص.
وفى ختام الحفل قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتوزيع الهدايا على الضيوف ، موجها الشكر لهم .
وفي نهاية الاحتفالية، عبر الأطفال ، والمسنين عن سعادتهم بالحضور إلى جامعة بنها، ووجهوا الشكر لإدارة الجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، على تنظيم الحفل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها