عدد الزيارات: 862

تاريخ آخر زيارة: 09:04:09 2024-07-23

جامعة بنها تنظم ورشة عمل عن كتابة المقترح البحثي لرسائل الماجستير والدكتوراه بالتعاون مع الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي .

الأربعاء 22 مارس 2023 - 09:24:20
جامعة بنها تنظم ورشة عمل عن كتابة المقترح البحثي لرسائل الماجستير والدكتوراه بالتعاون مع الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي .

نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة بنها، تحت رعاية الدكتورجمال سوسه رئيس الجامعة ، والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورشة عمل عن الأسس الحديثة لكتابة المقترحات العلمية لدرجة الماجستير والدكتوراه وذلك بالتنسيق مع الهيئة الألمانية للـتبادل العلمي والثقافي DAAD.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي أن هذه الورشة تهدف إلى إكساب المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة المعارف والمهارات اللازمة لكتابة مقترحات الخطط البحثية لرسائل الماجستير والدكتوراه ، كما تأتي في إطار سياسة الجامعة في دعم وبناء قدرات شباب الباحثين بالجامعة .
الجدير بالذكر أن الورشة تناولت أهم الطرق الحديثة في كتابة المقترحات العلمية وفقا للأسس والضوابط والمعايير المنهجية والأخلاقية للبحث العلمي والذي تؤهله للقبول لدرجات الماجستير والدكتوراه طبقا لقواعد الهيئة الألمانية للتبادل العلمي والثقافي ، وحاضر فيها محمد طه المدرب الدولي المعتمد من الهيئة الألمانية الدولية DAAD.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها