عدد الزيارات: 533

تاريخ آخر زيارة: 22:10:31 2024-02-28

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

الأربعاء 29 مارس 2023 - 09:20:47
رئيس جامعة بنها يستقبل وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

استقبل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء برئاسة اللواء عصام خضر مستشار رئيس مركز المعلومات بمجلس الوزراء.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وضم وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء كل من المهندس مدحت البكرى ، والدكتورة امتثال عطية ، والمهندسة هيام عادل ، والدكتورة هدى حسن ، والمهندس خالد الصواف ، والدكتورة أمانى محمد.
واستعرض وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء سبل التعاون مع جامعة بنها في مجال صندوق الخدمات الاحترافية ونظام إدارة المؤسسة الإلكتروني.
من جانبه أكد الدكتور جمال سوسه حرص الجامعة بشكل مستمر على رفع كفاءة العنصر البشري وقدرات العاملين بها وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية اللازمة في مختلف المجالات ، من خلال تطوير منظومة التحول الرقمي ، وهو ما يساهم في تحسين وإنجاز الخدمات المقدمة للمواطنين تماشيا مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.
وخلال اللقاء أشار رئيس الجامعة إلى الدور الهام الذي يقوم مركز المعلومات بمجلس الوزراء في مختلف المجالات ، مشيداً بدور المركز فى تحسين بيئة أداء العمل وآليات التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجامعة من خلال تنفيذ خطط التحول الرقمى والحوكمة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها