عدد الزيارات: 558

تاريخ آخر زيارة: 01:33:10 2024-02-21

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية مديرية الاوقاف بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بمسجد ناصر ببنها

الأحد 2 أبريل 2023 - 09:05:09
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية مديرية الاوقاف بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بمسجد ناصر ببنها

شهد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها مساء اليوم السبت مع صلاة العشاء والتراويح الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، بمسجد ناصر بمدينة بنها.

جاء ذلك بحضور اللواء عمرو أبو رية نائب مدير أمن القليوبية والدكتور سمير حماد نائب المحافظ والعميد أ. طارق عبد المعطي المستشار العسكري للمحافظة وفضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الاوقاف وفضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد رئيس المنطقة الازهرية بالقليوبية والاستاذ محمد مرعي رئيس مدينة بنها والدكتور وليد عبد المقصود وكيل مديرية الصحة ورجال الأوقاف والأزهر الشريف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وعدد من أهالى مدينة بنها. وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات الذكر الحكيم تلاها القارئ الشيخ محمود أحمد عامر ، ثم كلمة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة أوقاف القليوبية، والتى دارت حول انتصارات الجيش المصرى العظيم وتلك الذكرى الطيبة فى يوم مجيد خالد سيظل فى تاريخنا الوطنى مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الاوفياء من اجل استعادة الارض واسترداد الحق وضربت انتصارات حرب العاشر من رمضان المجيدة اروع الامثلة فى التلاحم بين الشعب المصرى وقواته المسلحة التى سجلها التاريخ فى انصع صفحاته مزودين بقوة العزيمة والايمان والاصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار واختتم الحفل بالابتهالات الدينية للشيخ محمد علي الأعصر وتناولت الابتهالات الأناشيد الدينية فى حب رسول الله وفضائل شهر رمضان.
وبهذه المناسبة العظيمة هنأ محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها مواطنى المحافظة بشهر رمضان المعظم وذكرى العاشر من رمضان سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار ، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء .
وأكد محافظ القليوبية أن شهر رمضان يعد شهر الانتصارات للمسلمين على مر التاريخ، ورغم كل التحديات فإن مصر قوية على مر العصور وقادرة على تحقيق التنمية والرخاء لأجل ابنائها، مقدمًا التحية لجيش مصر العظيم وقياداته وجنوده البواسل الذي بذل الغالى والنفيس من أجل استرداد ترابنا وكرامتنا.


المصدر:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها