عدد الزيارات: 491

تاريخ آخر زيارة: 02:09:30 2024-06-26

رئيس جامعة بنها يشارك "طلاب من أجل مصر" تدشين مبادرة لتوزيع 2500 كرتونة غذائية على الأسر في 6 قرى بالقليوبية

الأربعاء 5 أبريل 2023 - 09:11:49
رئيس جامعة بنها يشارك

شارك الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، أسرة "طلاب من أجل مصر بجامعة بنها" في تدشين مبادرة "طلاب الخير في شهر الخير" حيث قام الطلاب بتجهيز وتوزيع عدد 2500 كرتونة مواد غدائية، تتضمن السلع الغذائية الهامة والأساسية في استخدام الأسر المصرية، وذلك على المواطنين في 6 قرى في محافظة القليوبية.

وأكد رئيس جامعة بنها أن الهدف من المبادرة هو المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في إطار تفعيل دور الجامعة الخدمي والتنموي تجاه المجتمع موجهًا الشكر للطلاب والطالبات على ما بذلونه من جهود للقيام بهذه المبادرة.
موضحًا أن الجامعة تحرص باستمرار على دعم المبادرات الطلابية وتشجيع الطلاب والطالبات على الانخراط في العمل التطوعي والمساهمة في مختلف الأنشطة خاصة تلك التي من شأنها المساهمة في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية، وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.
من جانبه أشار الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا لدعم الأنشطة الطلابية، كما تحرص الجامعة على تشجيع الطلاب والطالبات على العمل التطوعي مع تقديم كافة أشكال الدعم اللازم لإنجاح أنشطتهم المختلفة.
وقد حرص الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، على التقاط الصور التذكارية مع أسرة طلاب من أجل مصر، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور مصبح الكحيلى، مدير عام رعاية الشباب، بجانب عدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها