عدد الزيارات: 380

تاريخ آخر زيارة: 05:04:54 2024-06-25

خلال رئاسته مجلس الجامعة .. رئيس جامعة بنها: يؤكد على الإستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسى الثانى وتوثيق الصفحات الرسمية للكليات

الثلاثاء 2 مايو 2023 - 08:19:20
خلال رئاسته مجلس الجامعة .. رئيس جامعة بنها: يؤكد على الإستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسى الثانى وتوثيق الصفحات الرسمية للكليات

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة، وحضور الدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، والأستاذة شيرين شوقى أمين عام المجلس، وأعضاء المجلس، والأمناء المساعدين.

واستهل الدكتور جمال سوسه الجلسة بتقديم التهاني لأعضاء مجلس الجامعة والأساتذة والعاملين وطلاب الجامعة بعيد الفطر المبارك متمنياً أن يعيد الله تلك الأيام المباركة على مصر والأمة العربية بالخير واليمن والبركات.
كما قدم التهنئة للأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ، مؤكدا حرص جامعة بنها الدائم على مشاركة الأخوة المسيحيين في الاحتفال بأعيادهم ، تأكيدا لمشاعر الأخوة وروح المحبة والتسامح والولاء والانتماء والوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع كنسيج واحد فى وطن واحد لا يتجزأ فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
واستعرض رئيس الجامعة، خلال الجلسة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر أن تبدأ خلال شهر مايو القادم من خلال إعلان جداول الامتحانات والعمل على تجهيز اللجان والقاعات، وتوفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.
كما وجه رئيس الجامعة أيضا برفع حالة الطوارئ في الإدارة الطبية والعيادات داخل الكليات والتأكيد على تواجد جميع الأطقم الطبية والتمريض وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية، لمواجهة أى حالات طارئة خلال الامتحانات.
وناقش رئيس الجامعة أيضا الاستعدادت النهائية للمشاركة في مسابقة "أفضل جامعة صديقة للبيئة"، مشيراً إلي أن المسابقة تهدف للوصول إلى جامعات مصرية خضراء (صديقة للبيئة)، من خلال قياس مدى التزام الجامعات بتطوير بنية تحتية صديقة للبيئة، ومدى مراعاتها لمعايير البنية التحتية، ومعايير الطاقة والتغير المناخي، ومعايير إدارة المُخلفات، ومعايير إدارة المياه، ومعايير النقل المستدام داخل الجامعة، بالإضافة إلي معايير جودة وجمال البيئة، وإدارة الأزمات، ومعايير التعلم والبحث العلمي، ورؤية ورسالة الجامعة للحفاظ على البيئة والاستدامة.
وخلال الجلسة أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها على أهمية توثيق الصفحات الرسمية الخاصة بالكليات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وذلك بالتنسيق مع وحدة تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لوضع ضوابط وإعداد دليل لصفحات التواصل الاجتماعى بالجامعة وتحديد المسئول عن نشر المحتوى فى تلك الصفحات.
وشدد رئيس الجامعة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الجهات والأشخاص التي تنتحل اسم الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بعدم التعامل مع تلك الصفحات، والسعي إلى الحصول على أخبار الجامعة من خلال الصفحات الرسمية الموثقة للجامعة والكليات.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها