عدد الزيارات: 265

تاريخ آخر زيارة: 02:15:04 2024-02-28

بروتوكول تعاون بين جامعتي بنها الحكومية والأهلية وأكاديمية الشروق

الاثنين 29 مايو 2023 - 09:41:12
بروتوكول تعاون بين جامعتي بنها الحكومية والأهلية وأكاديمية الشروق

وقع الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، والقائم بأعمال جامعة بنها الأهلية ، والدكتورأحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق ، بروتوكول تعاون في مجال التبادل الطلابى والأكاديمي.

شهد مراسم التوقيع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، والدكتور سليمان مصطفى النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية ، وعدد من عمداء كليات جامعة بنها ، وعمداء معاهد أكاديمية الشروق.
وأعرب الدكتور جمال سوسه عن سعادته بالتعاون بين الجامعتين وأكاديمية الشروق ، مؤكداً على أهمية الجامعة كمؤسسة بحثية وأكاديمية وحرصها الدائم على الانفتاح والتعاون مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المختلفة بما يحقق الصالح العام وخدمة منتسبي الجامعة ، مشيرا إلي أن البروتوكول يهدف لتعزيز التعاون الاكاديمى بين الجامعتين والأكاديمية في المجالات المختلفة ، وتوفير فرص تدريبية للهيئة المعاونة والطلاب بهدف مواكبة أحدث ما توصلت له تكنولوجيا المعلومات.
وأضاف الدكتور جمال سوسه بأن جامعتي بنها الحكومية والأهلية حريصا علي تحقيق الارتقاء بجودة العملية التعليمية من خلال تعميق أواصر التعاون البناء مع الجامعات المصرية والمراكز البحثية ومؤسسات المجتمع المدني بما يحقق مزيدًا من التكامل بين مؤسسات التعليم العالى للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة.
من جانبه أشاد الدكتور أحمد عبد الرحيم بالإمكانيات والخبرات التي تتمتع بها جامعة بنها في خدمة المجتمع ودعمها للابتكار ، معربًا عن سعادته بالتعاون القائم بين جامعة بنها الحكومية والأهلية وأكاديمية الشروق.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها