عدد الزيارات: 892

تاريخ آخر زيارة: 19:48:01 2024-06-15

آداب إعلام بنها تناقش مشروعات تخرج شعبة إذاعة 2023

الأربعاء 21 يونيو 2023 - 08:57:55
آداب إعلام  بنها تناقش مشروعات تخرج شعبة إذاعة 2023

ناقشت كلية الآداب جامعة بنها برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد أبو عرب القائم بعمل عميد الكلية مشروعات تخرج شعبة إذاعة 2023.

جاء ذلك بحضور الدكتور عربي الطوخي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة سمية عرفات رئيس قسم الإعلام والمشرفين.
وتضمت لجنة المناقشة كل من الأستاذ محمد هلال رئيس القناة الثالثة الفضائية ، والمخرج محمد سيد الأهل مدير إدارة البرامج التعليمية ، والإعلامي الدكتور عبد الجواد أبو كب مدير مؤسسة التحول الرقمي، والمخرج الدكتور سامح الشوادي.
وأكدت الدكتورة سمية عرفات أن مشروعات التخرج كانت محل إعجاب وتقدير الجميع ، حيث تضمنت أفكار مميزة ومبتكرة ، مؤكدة علي أهمية الممارسة وتحويل كل ما يتم تعلمه خلال سنوات الدراسة إلى أفعال في مشروع التخرج.
وأضافت أن نتائج الحكم أسفرت عن تميز العديد من الأعمال، حيث حصل مشروع (حكاية بطل) على أفضل تقديم لبرنامج تليفزيوني، وتقاسم مشروعا( جامعة بنها الأهلية) و(الجامعات التكنولوجية) مركز أفضل إعداد، وجاءت فكرة مشروع (بطل الحكاية) في المقام الاول، بينما تميز مشروع الانامل الذهبية في المونتاج، وحصل مشروع( المومياء) على مرتبة أفضل سيناريو، وتميز مشروع (الذهب الأبيض) من حيث المعالجة، بينما تميز ( الرمال السوداء) في التعليق والتصوير، وجاء مشروع ( ورقة من كتاب الشهداء) ليحمل لقب أفضل إخراج.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها