عدد الزيارات: 261

تاريخ آخر زيارة: 00:28:23 2024-06-17

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية مديرية الأوقاف برأس السنة الهجرية بمسجد ناصر بمدينة بنها

الأربعاء 26 يوليو 2023 - 09:15:39
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية مديرية الأوقاف برأس السنة الهجرية بمسجد ناصر بمدينة بنها

شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها اليوم الثلاثاء مع صلاة المغرب الاحتفال برأس السنة الهجرية لعام 1445 هجريا، بمسجد ناصر بمدينة بنها.

جاء ذلك بحضور واللواء/شريف صلاح مساعد مدير الأمن والدكتور/سمير حماد نائب المحافظ واللواء/عبد الله عاشور السكرتير العام للمحافظة والعميد / طارق عبد المعطي المستشار العسكري للمحافظة وفضيلة الشيخ/صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف والشيخ عبد الموجود الدسوقي رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية والأستاذ محمد مرعي رئيس مدينة بنها ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وعدد من أهالي محافظة القليوبية.
وبدأ الاحتفال بتلاوة للقرآن الكريم تلاها القارئ محمد حمدي ثم ألقى فضيلة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية خطبة عن المناسبة العظيمة والسيرة العطرة لسيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والدروس المستفادة من الهجرة والسيرة النبوية الشريفة.
حيث أكد فضيلته على الدروس المستفادة من الهجرة النبوية والتي تتمثل في حسن التخطيط وحسن المعية واعتماد الكفاءات وتوظيف كل طاقات المجتمع، ومنها حسن الاعتماد على الله والثقة في قدرته وخلال خطبته حذر من الهجرة إلى جماعات التطرف و الإرهاب والهجرة غير الشرعية مؤكدا أن ذلك يعد أمر غير شرعي وغير قانوني .
وعقب الانتهاء من الاحتفال قام محافظ القليوبية ومرافقوه بتقديم التهنئة لجميع الحاضرين متمنين للجميع عاماً هجرياً سعيداً مع مزيد من التقدم والرخاء داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر جيشا وشرطة وشعبا .


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها