عدد الزيارات: 515

تاريخ آخر زيارة: 02:15:26 2024-06-25

رئيس جامعة بنها يشهد حفل تخريج الدفعة 37 بكلية الطب البيطري

الأربعاء 26 يوليو 2023 - 09:36:23
رئيس جامعة بنها يشهد حفل تخريج الدفعة 37 بكلية الطب البيطري

شهد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها حفل تخريج الدفعة 37 بكلية الطب البيطري " دفعة المرحوم محمد ممدوح " ، جاء ذلك بحضور الدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري ، ووكلاء الكلية ، والدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين ، والدكتور مجدي فؤاد نقيب الأطباء البيطريين بالقليوبية ، والدكتورة أمل العسيلي مدير مديرية الطب البيطري ، والدكتورة لمياء عطيه مدير معهد البحوث الحيوانية ببنها، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين .

وخلال الحفل استهل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها كلمته بتقديم التهنئة للخريجين لتحقيقهم هذا الانجاز الذي يستحق التقدير بعد سنوات من العمل والجهد .
كما قدم رئيس الجامعة الشكر لأولياء الأمور الذين يحصدون اليوم ثمار جهدهم وعطائهم متمنيا للجميع دوام النجاح في المستقبل وأن يحفظهم لخدمة المجتمع والوطن .
وأضاف الدكتور جمال سوسه أنه يحمل مشاعر الفخر والاعتزاز لإنتمائه إلى هذه الكلية العظيمة التي تعلم بها على مدار خمس سنوات واستطاع أن يحقق تفوقا سواء على مستوى الدراسة أو على مستوى الأنشطة والمسابقات التي قام بالاشتراك بها للتطوير من ذاته ورفع اسم الكلية عاليا، و تعيينه معيدا ثم تدرجه في الدرجات العلمية إلى درجة أستاذ ثم عميدا للكلية ، ثم شغله عدة مناصب إدارية بالجامعة ، وثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه الجديدة وتعيينه رئيسا للجامعة .
وأكد الدكتور جمال سوسه أن جامعة بنها على العهد ماضية تبني العقول وتصوغ القلوب لتسهم في بناء الإنسان أعظم ثروات الوطن وأساس تقدمه وعلوه ونجاحه، وأن أعظم ثروات الأمم علي الإطلاق هو الإنسان وعليه فإن حسن استفاده الأمم من ثرواتها الطبيعية إنما يعتمد على رصيدها وكفاءة ثرواتها من البشر المسلحين بالعلم المتمكنين من أدوات البحث والتطوير.
كما أكد أن النجاح لن يكون سهلا فشروطه اللازمة هي المثابرة والانفتاح على الثقافات والأفكار والتفكير المنطقي والإبداع والقدرة على التعلم مدى الحياة ، وادراكا واسهاما من الجامعة لتحقيق ذلك فقد أخذت على عاتقها تمكين طلابها لبناء قدراتهم وبث طاقاتهم الكامنة لتنير الدروب وتصوغ الحلول وتسهم في صنع مستقبل عامر بالأمل مشرق بالانجاز، وتؤهلهم لكي يتبوؤون مناصب قيادية في التعليم والسياسة والاقتصاد والمجتمع المدني .
من جانبها قالت الدكتور أماني عباس أن الكلية تعمل علي تقديم خريج للمجتمع يمتلك المعارف والمهارات والجدارات التي تمكنه من مواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي ، كما أنها تعمل علي تهيئة الخريج لمجتمع متغير يتطلب تفاعلا ايجابيا تنفيذا لتوجه القيادة السياسية ورؤية مصر 2030.
يذكر أن الحفل بدأ بالوقوف دقيقة حداد علي روح الطالب محمد ممدوح حسن الطالب بالفرقة الخامسة بالكلية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها