عدد الزيارات: 459

تاريخ آخر زيارة: 00:40:20 2024-07-19

16 أكتوبر .. المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا في العلوم الإنسانية

الاثنين 2 أكتوبر 2023 - 08:35:09
16 أكتوبر .. المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا في العلوم الإنسانية

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بأن قطاع الدراسات العليا والبحوث، سينظم المؤتمر السنوي الثاني لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانية في الفترة من 16 الى 17 اكتوبر 2023 بمشاركه عدد من طلاب الدراسات العليا من داخل الجامعة وخارجها وعدد من المتحدثين المتخصصين في مجال العلوم الإنسانية.

وأوضح الجيزاوي أن المؤتمر يناقش عددا من المحاور منها محور العلوم التجارية والاقتصادية، العلوم القانونية، العلوم التربوية والنفسية والاجتماعية، الدراسات الأدبية واللغوية، ودور التكنولوجيا في تطوير العلوم الإنسانية، بالإضافة الى محور علوم ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، ومحور علوم التربية الرياضية، ومحور التصنيفات الدولية للجامعات والمؤسسات الأكاديمية.
وأضاف ان المؤتمر يهدف الى بناء قدرات شباب الباحثين وطلاب الدراسات العليا من اجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية ورؤية مصر 2030، وطرح ومعالجة مختلف القضايا التي تتعلق بالعلوم الإنسانية والاجتماعية، وترسيخ مبدأ التعاون بين طلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين والأكاديميين، وبناء جسر تعاون بين مختلف الباحثين في إطار لقاء علمي منفتح.
يذكر ان مجله بنها للعلوم الإنسانية ضمن المجلات الأعلى تصنيفا طبقا لتقرير المجلس الاعلى للجامعات إصدار يوليو 2023، حيث حصلت المجلة على 6 درجات من إجمالي درجات التقييم، وسيتم نشر البحوث المقبولة للمشاركة بالمؤتمر بعدد خاص بمجلة بنها للعلوم الإنسانية وهي مجلة محكمة ومتخصصة في مجال العلوم الإنسانية.
للمزيد من التفاصيل عن المؤتمر والدفع الإلكتروني للاشتراك متاح على الرابط التالي: https://pghsc.bu.edu.eg
كما أشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى ان ادارة النشاط العلمي والتكنولوجي بجامعة بنها، تنظم المؤتمر الطلابي الثاني للعلوم الإنسانية والذي يتضمن عدة مجالات للمنافسة بين طلاب على هامش المؤتمر الثاني للعلوم الانسانية الدراسات العليا والمقرر إقامته في الفترة 16 - 17 أكتوبر 2023، ويدعو جميع أبناء الجامعة الطلاب المبدعين للمشاركة فيه .
يمكن الاطلاع على محاور المؤتمر والجوائز وشروط التقديم من خلال الرابط التالي: https://pghsc.bu.edu.eg/page/Student_conference


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها