عدد الزيارات: 777

تاريخ آخر زيارة: 06:24:50 2024-03-04

فبراير 2024 هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم بجامعة بنها

السبت 14 أكتوبر 2023 - 07:24:48
فبراير 2024 هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم بجامعة بنها

تحت رعاية الاستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والاستاذ الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تعلن جامعة بنها عن إقامة هاكاثون "التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم" تحت شعار “الوطن محتاج لجميع الهمم” في فبراير 2024، والذي يأتي من منطلق الإيمان بدور التعليم العالي والبحث العلمي في دعم التحول الرقمي كذلك السعي الدائم لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 بالتحول نحو اقتصاد رقمي قائم على المعرفة، وتشجيع الابتكار والبحث والتطوير من خلال تعزيز وتحفيز الشباب من المبرمجين وأصحاب الأفكار والرؤى لتقديم أفكارهم الذكية ومشاريعهم البرامجية.

يهدف هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم إلى إيجاد حلول مبتكرة في مجالات مختلفة وهي: الصحة، التعليم، التوظيف، الرياضة، الترفيه، الإتاحة.
وقد أشار الدكتور شادي المشد نائب المدير التنفيذي المعلومات ان هذا الإصدار الثالث للهاكاثون، حيث أقامت جامعة بنها في مارس 2022 هاكاثون المدن الذكية، وفي فبراير 2023 هاكاثون الحكومة الذكية، وفي فبراير 2024 تطلق الجامعة هاكاثون تمكين ذوي الهمم.
وأضاف أنه سيتم فتح باب التسجيل بداية من يوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2023.
كما سيتم الإعلان عن الجوائز و المميزات المقدمه من خلال الجامعه او من خلال الكيانات الراعيه للحدث و كذلك الاعلان عن الجلسات التعريفية وغيرها من المعلومات من خلال موقع الهاكاثون وموقع جامعة بنها والصفحة الرسمية للجامعة على الفيسبوك.. https://hackathons.bu.edu.eg
وتدعوا جامعة بنها جميع طلاب الجامعات والمعاهد المصرية للمشاركة بأفكارهم في الهاكاثون من خلال الرابط التالي: https://hackathon.bu.edu.eg/register


المصدر: - البوابة الإلكترونية



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها