عدد الزيارات: 261

تاريخ آخر زيارة: 17:09:05 2024-03-05

رئيس جامعة بنها يتفقد إجراء اختبارات تأهيلي الدكتوراه بكلية التربية الرياضية

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 01:01:11
رئيس جامعة بنها يتفقد إجراء اختبارات تأهيلي الدكتوراه بكلية التربية الرياضية

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها لجان امتحانات تأهيلي الدكتوراه بكلية التربية الرياضية (امتحانات الشفوي ) عام - ومرتبط - وتخصص للطلاب المتقدمين لمرحلة الدكتوراه بجميع أقسام الكلية.

رافقه خلال الجولة الدكتور أسامه صلاح عميد كلية التربية الرياضية ، ووكلاء الكلية ، وبحضور لجنة قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات ، وعدد من أساتذة التربية الرياضية بالجامعات المصرية.
وخلال الجولة رحب رئيس الجامعة بأساتذة التربية الرياضية بالجامعات المصرية في جامعة بنها ، مشيرا إلى أن هذه الامتحانات تأتى في إطار استراتيجية تطوير جودة تعليم القطاع الرياضي بالجامعة ، وضمن خطة عمل قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة في الارتقاء بالمجال الرياضي بجمهورية مصر العربية تنفيذًا لرؤية مصر 2030.
وأشاد الدكتور ناصر الجيزاوى بكلية التربية الرياضية في سعيها للارتقاء بالبحث العلمي والتنسيق بين الأقسام العلمية المختلفة بالكلية وتفعيل تبادل الآراء والأفكار والخبرات بينها للتعاون على حل المشكلات العلمية.
وأكد الدكتور اسامة صلاح أن وجود علماء وأساتذة التربية الرياضية هو ضمان للحيادية والموضوعية بلجان الامتحانات الشفوية، موجها شكره للقائمين على التنظيم وإدارة فعاليات اليوم بكفاءة وتميز من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها