عدد الزيارات: 143

تاريخ آخر زيارة: 17:11:34 2024-03-05

" تقدر من غيرها " .. ندوة توعوية بتجارة بنها

الأحد 29 أكتوبر 2023 - 09:29:54

عقدت كلية التجارة بجامعة بنها ندوة توعوية بعنوان " تقدر من غيرها " بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تتبناه جامعة بنها نحو الاهتمام ببناء الوعي للشباب الجامعي وخدمة المجتمع وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية.

وجاءت الندوة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور سامي غنيمي عميد التجارة ، والدكتور مجدي مليجي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وحاضر في الندوة الدكتورة منن عبدالمقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان ، والدكتورة شيماء محمد حسن أخصائية نفسية ، والدكتور أحمد كمال أخصائي الطب النفسي وعلاج الادمان.
وشارك في الندوة الأستاذ مصطفي أبو الدهب مدير عام الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والعاملين بمستشفي الصحة النفسية والطلاب.
وتناولت الندوة مفهوم الإدمان وأعراضه وكيفية التخلص منه ، وخطورة سن المراهقة وضرورة رجوع الشباب إلي الأهل في كل الأمور لأنهم حصن الأمان والخبرة للأبناء ، كما أن هذا السن يحتاج إلي مهارات خاصة للتعامل معه.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها