عدد الزيارات: 594

تاريخ آخر زيارة: 08:27:19 2024-04-27

اعلان داخلي .. وظائف شاغره بالمركز الجامعي لتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا

الجمعة 3 نوفمبر 2023 - 07:29:21
اعلان داخلي .. وظائف شاغره بالمركز الجامعي لتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا

تعلن جامعة بنها عن عدد من الوظائف الشاغرة بالمركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا وذلك للمنتسبين بالجامعة من هيئة التدريس والاداريين ممن تنطبق عليهم الشروط الموضحة بالإعلان وذلك تفعيلاً البروتوكول التعاون بين الجامعة والجامعة الأمريكية بالقاهرة في هذا الشأن والممول من الهيئة الامريكية للتنمية الدولية USAID

يهدف المركز لخدمة طلاب الجامعة وخريجيها والى تنمية مهارات الطلاب في التخطيط لمسارهم المهني وتنمية مهاراتهم المهنية اللازمة للالتحاق بسوق العمل المعاصر. هذا وسيقوم المركز بالتنسيق مع مجتمع الشركات والاعمال لتوفير فرص تدريبية ومهنية وبرامج التعليم التجريبي للطلاب. وسوف يلعب المركز أيضا دورا فعال في الوصول إلى رواد الاعمال وبناء بيئة إيجابية تدعمهم وتنمي قدراتهم.

الوظائف الشاغرة للمركز:

  • مدير المركز
    المسؤول عن صياغة الرؤية والخطة الاستراتيجية للمركز، وقيادة عمليات التنمية المهنية للطلاب، وقيادة موظفي المركز، وبناءالعلاقات والشراكات مع وحدات الجامعة ومجتمع الاعمال بالمحافظة.
  • مسئول التوظيف والعلاقات مع أصحاب الاعمال
    المسؤول عن التنسيق والاشراف اليومي على أنشطة توفير فرص عمل لطالب الجامعة، وبناء حلقة الوصل بين مجتمع الأعمال والطلاب، وتنظيم أحداث التوظيف بالجامعة.
  • اخصائي تطوير مهني
    المسؤول عن تقديم الاستشارات المهنية للطالب، وتخطيط وتنفيذ ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني للطالب، وتيسير فرصالتعلم التجريبي، ونقد السير الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.
  • اخصائي بيانات و معلومات و مسئول تواصل اجتماعي
    المسؤول عن نظم المعلومات الفنية والإدارية للمركز، ودعم موظفي المركز والطالب فيما يتعلق بالتكنولوجيا، وجمع وإدارة وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات الطالب وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي للمركز.
  • منسق تدريب إداري
    المسؤول عن تنفيذ سياسات التدريب بالمركز وتنفيذ خطواته اللوجستية، إضافة إلى الدعم الإداري واللوجستي للطالب والموظفين.
على من يرغب في التقدم، تقدم السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية لمكتب أ.د عميد كلية الهندسة بشبرا على ان يتم تحديد اسم الوظيفة المراد التقديم لها في موعد أقصاه 15 يوم من تاريخ الإعلان.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها