عدد الزيارات: 141

تاريخ آخر زيارة: 16:14:36 2024-03-05

خلال اجتماعه بمديري عموم الكليات والإدارات : " الجيزاوي " : جامعة بنها حريصة علي المشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية

الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 01:00:18
خلال اجتماعه بمديري عموم الكليات والإدارات :

عقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها اجتماعا لمناقشة عددا من الموضوعات الإدارية وذلك بحضور الأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة ، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية ، والأمناء المساعدين ، ومديرى عموم الكليات والإدارات بإدارة الجامعة.

وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة علي أهمية توفير الدعم اللوجستي من القيادات الإدارية للطلاب ولجميع منسوبي الجامعة من أجل المشاركة بفعالية وإيجابية في الانتخابات الرئاسية.
من جانبها أكدت الأستاذة شيرين شوقي على مديرى وأمناء الكليات أهمية الانتهاء من كافة الاستعدادات لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول من تجهيز القاعات والمدرجات ، والاهتمام بالنظافة والتهوية الجيدة داخل اللجان، وفحص وصيانة والتأكد من سلامة طفايات الحريق .
كما وجهت أمين عام الجامعة بسرعة تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وفقا لمنطوق الحكم .
وعلي هامش الاجتماع تم تكريم كلا من الأستاذة عزة الرباط أمين كلية الهندسة ببنها ، والأستاذ عبد القادر ريان أمين كلية العلاج الطبيعي لبلوغهم السن القانونية للمعاش.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها