عدد الزيارات: 186

تاريخ آخر زيارة: 07:47:53 2024-06-19

رئيس جامعة بنها يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية .. ويؤكد المشاركة واجب وطني

الاثنين 11 ديسمبر 2023 - 09:57:22
رئيس جامعة بنها يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية .. ويؤكد المشاركة واجب وطني

أدلى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمقر لجنة مدرسة الشرقاوية الإعدادية بنات بشبرا الخيمة.

وأكد "الجيزاوي" على أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام باعتباره واجب وطني داعيًا جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة إلى ضرورة المشاركة الحرة الفعّالة فى الانتخابات الرئاسية. مشيرًا إلى حرص جامعة بنها على تقديم كافة أوجه الدعم لطلابها ومنسوبيها لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024 انطلاقًا من دورها المجتمعي والتثقيفى لحثهم علي أهمية المشاركة السياسية، والسعي لخلق جيل أكثر وعيًا بواجبه الوطني ومشاركًا في التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وأوضح الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أن الجامعة منذ انطلاق الساعات الأولي لليوم الأول للانتخابات الرئاسية قامت بتوفير كافة أوجه الدعم اللوجستي الكامل لتوفير المناخ الملائم أمام الطلاب ومنسوبي الجامعة المغتربين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر بالعملية الانتخابية.
يذكر أن محافظة القليوبية قد جهزت 365 مركزًا انتخابيًا و16 لجنة عامة و484 لجنة فرعية، منها 9 لجان للمغتربين، حيث تبلغ الكتلة التصويتية للمحافظة حوالى 3 ملايين و512 ألفا و682 ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها