عدد الزيارات: 276

تاريخ آخر زيارة: 17:41:41 2024-06-19

نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يدلى بصوته ويتابع مشاركة الطلاب في الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

الأربعاء 13 ديسمبر 2023 - 09:27:22
نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يدلى بصوته ويتابع مشاركة الطلاب في الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

تابع الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مشاركة الطلاب ومنسوبي الجامعة في الإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024 .

وأكد الدكتور السيد فوده أن الجامعة منذ انطلاق الساعات الأولي لليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية تواصل توفير كل التسهيلات لطلابها ومنسوبيها للإدلاء بأصواتهم، تيسيرا لهم للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام.
وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلي أن حرص الطلاب على الإدلاء بأصواتهم، يأتي انعكاسا لما بداخلهم من وعي بحقوقهم وواجباتهم تجاه وطنهم ، وإيمانا منهم بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الدستورية كواجب وطني رئيسي في تحديد مستقبلهم.
يذكر أن الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قد أدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة المغتربين بمدرسة الثانوية بنات بمدينة بنها.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها