عدد الزيارات: 146

تاريخ آخر زيارة: 09:01:43 2024-06-20

لليوم الثانى علي التوالي: استمرار فعاليات هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم بجامعة بنها

الأربعاء 14 فبراير 2024 - 09:14:41
لليوم الثانى علي التوالي:  استمرار فعاليات هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم بجامعة بنها

لليوم الثاني واصل "هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم" فعالياته والذي تنظمه الجامعة تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الاعاقة و معهد تكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها أن فعاليات الهاكاثون مستمرة لليوم الثاني بالأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الاعاقة في ضيافة الدكتور عبدالمنعم الشرقاوي رئيس الاكاديميه، مؤكدا أن الهدف من هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوي الهمم إيجاد حلول مبتكرة في المجالات المختلفة متضمنة الصحة، التعليم، التوظيف، الرياضة، الترفيه، الإتاحة.
وأضاف الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مسارات هاكاثون تمكين ذوي الهمم تتكامل بغرض المساهمة في استحداث حزمة من الأفكار والمشاريع البرامجية الحديثة وتطويع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتمكين الأشخاص ذوي الهمم، وتوفير الخدمات التعليمية والصحية بسهولة لهم.
من جانبه أفاد الدكتور شادي المشد المدير التنفيذي للمعلومات ومنسق عام الهاكاثون أن الفرق المتأهلة عددها 30 فريق يمثلون 20 جامعة حكومية وخاصة وأهلية. وقد افاد بجاهزيه التطبيقات المقدمه من قبل الفرق المختلفه و استعدادهم لمرحله التقييم النهائيه غدا.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها