عدد الزيارات: 173

تاريخ آخر زيارة: 17:48:32 2024-06-19

رئيس جامعة بنها يفتتح المعرض الخيري للملابس لطلاب كلية التربية النوعية

الاثنين 19 فبراير 2024 - 01:29:21
رئيس جامعة بنها يفتتح المعرض الخيري للملابس لطلاب كلية التربية النوعية

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، معرض الملابس الخيرى للطلاب والذي نظمته كلية التربية النوعية بالتنسيق مع شركة الزهرة للتغريدات.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ، والدكتور هاني شحاتة وكيل كلية التربية النوعية لشؤون خدمة المجتمع ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذ أحمد حسن رئيس مجلس إدارة شركة الزهرة للملابس ، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن الهدف من إقامة المعرض الخيري هو تقديم الملابس بأسعار رمزية للطلاب والعاملين، ومساندة ودعم الطلاب غير القادرين، وتخفيف الأعباء المادية عليهم وعلى أسرهم ، مشيرا إلي أن المعرض ضم حوالى 2000 قطعة من الملابس مختلفة الأنواع.
من جانبه قال الدكتور السيد فوده أن معرض الملابس يعد صورة من صور الدعم والتكافل التي تنظمها الجامعة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ، مؤكدًا ان الجامعة لا تألوا جهدًا في التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمع والطلاب.
وقال الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية أن أسعار المعروضات تبدأ من 50 إلى 100 جنيه، على أن يتم تخصيص عائد البيع لهذه المعروضات لدفع مصروفات الطلاب غير القادرين على السداد.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها