عدد الزيارات: 284

تاريخ آخر زيارة: 15:51:14 2024-06-19

رئيس جامعة بنها يستقبل المستشار العسكري الجديد لمحافظة القليوبية

الأحد 25 فبراير 2024 - 09:34:32
رئيس جامعة بنها يستقبل المستشار العسكري الجديد لمحافظة القليوبية

استقبل اليوم، الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب العقيد أركان حرب محمد السيد طلبه المستشار العسكري الجديد لمحافظة القليوبية ، لبحث سبل التعاون المشترك ، بحضور العقيد محمد ثروت مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ، والعقيد هاني الحناوي مساعد المستشار العسكري ، والعقيد عرفه الشهاوي ، والمقدم حافظ إبراهيم السيد قائد تاني مكتب التربية العسكرية بالجامعة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي على إستعداد الجامعة الدائم لتقديم كافة أنواع الدعم لجهود قوات الدفاع الشعبي والعسكري في تحقيق أهداف الدولة التنموية ، مشيرا إلي التعاون المثمر بين الجامعة و مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسة العسكرية.
وأشار رئيس الجامعة إلى الدور الذى تقوم به إدارة التربية العسكرية داخل الجامعة من دورات وأنشطة تساهم في نشر ثقافة الانتماء والولاء والوعى الوطنى بين طلاب جامعة بنها.
وخلال اللقاء قدم الدكتور ناصر الجيزاوي التهنئة للمستشار العسكري على ثقة قيادة قوات الدفاع الشعبي ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله بمحافظة القليوبية .
من جانبه أشار المستشار العسكري إلى أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بدور الجامعات من أجل تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن ، مؤكدا علي دور جامعة بنها في خدمة أهالي محافظة القليوبية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها