عدد الزيارات: 194

تاريخ آخر زيارة: 16:12:59 2024-06-19

لليوم الثالث .. إقبال على جناح جامعة بنها بمعرض إيديوجيت

الأربعاء 28 فبراير 2024 - 09:40:33
لليوم الثالث .. إقبال على جناح جامعة بنها بمعرض إيديوجيت

لليوم الثالث والأخير يستمر توافد الطلاب المقبلين على المرحلة الجامعية على جناح جامعة بنها بمعرض التعليم العالي "إيديوجيت" للجامعات والمنح والتدريب في نسخته الرابعة عشر، ، حيث يشهد جناح الجامعة في يومه الثالث والاخير إقبالاً كبيراً من الطلاب وذويهم للتعرف على مختلف البرامج الدراسية الجديدة والمتميزة ، إلى جانب عدد من برامج اللغات بكليات الجامعة.

وخلال اليوم الثالث للمعرض شهد زيارة الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الاهلية ورئيس جامعة بنها السابق ،والدكتور علي شمس الدين رئيس إيديوجيت EduGate وسط إشادة بحجم الإقبال الطلابي الكبير وعدد البرامج التي تقدمها الجامعة.
وكان الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أكد أن المعرض فرصة مهمة لتسويق مؤسسات التعليم العالي المصرية واجتذاب الطلاب الوافدين للدراسة في مصر. مؤكدًا على أهمية المشاركة في هذه الملتقيات التعليمية بهدف التواصل مع الطلاب وتعريفهم بالتخصصات والبرامج الدراسية المختلفة التي تقدمها جامعة بنها.
جدير بالذكر، أن معرض "إيديوجيت 2024"، يضم مختلف الجامعات والمنح والتدريب في مصر، بالإضافة الى عدد كبير من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة واﻷهلية وفروع الجامعات الأجنبية في مصر وممثلين عن الجامعات العربية والأجنبية، كما يضم شركات ومؤسسات تعليمية من مختلف دول العالم.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها