عدد الزيارات: 342

تاريخ آخر زيارة: 08:00:36 2024-06-20

التربية الرياضية تحصل علي المركز الأول في المهرجان الفنى السنوى للعروض المسرحية الطويلة

الاثنين 20 مايو 2024 - 11:46:51
التربية الرياضية تحصل علي المركز الأول في المهرجان الفنى السنوى للعروض المسرحية الطويلة

هنأ الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها ، فريق مسرح كلية التربية الرياضية لحصوله على المركز الاول على مستوى الجامعة في المهرجان الفنى السنوى للعروض المسرحية الطويلة "العرض الكبير" واكد الدكتور ناصر الجيزاوى أن الجامعة حريصة اكتشاف المواهب الشابة واحتضانها ودعم قدراتها، مشيرًا إلى أن الجامعة لا يقتصر دورها على الجانب التعليمي فحسب ولكنها تسعى إلى فتح مسارات جديدة من الأنشطة الطلابية لصقل مواهب الطلاب الإبداعية.

وقال الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات والمهرجانات تستهدف دعم وتشجيع الطلاب وتحفيزهم على الاستمرار في الإبداع.
من جانبه أعرب الدكتور أسامه صلاح عميد كلية التربية الرياضية عن بالغ سعادته بطلابه من فريق المسرح وذلك لتصدرهم وحصولهم على المركز الأول بالمهرجان الذي شارك به 9 كليات من الجامعة متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
يذكر أن 9 كليات بجامعة بنها شاركت ، فى مهرجان المسرح للعروض المسرحية الطويلة ، والذى أقيم على مسرح مركز شباب طوخ من 15- 18 مايو الجاري ، وهم ( كلية التربيه الرياضيه - كلية التربية النوعية - كلية العلوم - كلية الآداب - كلية التجاره بنها - كلية التجارة فرع العبور - كلية الفنون التطبيقية - كلية الحاسبات - كلية الحقوق).


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها