عدد الزيارات: 274

تاريخ آخر زيارة: 16:41:17 2024-06-19

جامعة بنها تنظم ورشة عمل عن " مبادئ السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل"

الاثنين 27 مايو 2024 - 01:39:12
جامعة بنها تنظم ورشة عمل عن

برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، افتتح الدكتور السيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع ورشة عمل عن " مبادىء السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل " والتي نظمتها إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة بالتعاون مع مديرية القوي العاملة بالقليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور ابراهيم راجح المدير التنفيذي للوحدة المركزية لإدارة الأزمات والكوارث ، والأستاذة إيمان السيد مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
واكد الدكتور السيد فوده حرص جامعة بنها علي التوعية المستمرة للعاملين بالجامعة بأهمية توافر كافة الاشتراطات الصحة والسلامة المهنية ، مؤكدا أن السلامة والصحة المهنية ليس هدفها فقط الحفاظ على المنشآت بل الحفاظ على العنصر البشري .
من جانبه أضاف الدكتور إبراهيم راجح أن الندوة تأتي في إطار توعية العاملين بالكليات والمدن الجامعية بالجامعة بأهمية توافر إرشادات السلامة والصحة المهنية من أجل حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل ، والحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات ، بالاضافة الى توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها