عدد الزيارات: 13

تاريخ آخر زيارة: 12:16:36 2024-07-03

رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية

الأربعاء 3 يوليو 2024 - 09:15:34
رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية

كرم الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، العقيد محمد ثروت، مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة بنها ومنحه درع الجامعة تقديرًا لجهوده وعطائه المستمر.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد وائل مكى المستشار العسكري للتربية العسكرية بجامعة بنها.
وأشاد رئيس الجامعة بالفترة التي تولاها العقيد محمد ثروت مديرًا لإدارة التربية العسكرية بالجامعة، مؤكدًا أنها شهدت عديدًا من الإنجازات ، بالإضافة الى انه ساهم بدور كبير في التنسيق والمشاركة في جميع الافتتاحات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأيضًا أسهم بشكل كبير وفعال في مشاركات لطلاب وطالبات جامعة بنها في جميع المناسبات الوطنية مثل الاحتفال بيوم الشهيد، إضافة إلى المشاركة في الاحتفالات الوطنية ومنها ذكرى انتصارات أكتوبر، وأيضا عيد تحرير سيناء، بجانب ذلك ساهم فى مشاركة طلاب وطالبات جامعة بنها في الندوات التثقيفية التي عقدت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كما قام مدير التربية العسكرية بالتنسيق مع رعاية الشباب بالجامعة بتنظيم زيارات لطلاب وطالبات جامعة بنها للعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضا زيارة قاعدة الإسكندرية البحرية، وزيارات عديدة للكلية الحربية، إضافة إلى المشاركة في الندوة التثقيفية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والتى نظمتها الجامعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها