عدد الزيارات: 174

تاريخ آخر زيارة: 23:27:54 2024-07-18

رئيس جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ دمياط الجديد

الأربعاء 10 يوليو 2024 - 09:31:33
رئيس جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ دمياط الجديد

قدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، يرافقه الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط ، التهنئة للدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط الجديد على ثقة القيادة السياسية ، وتعيينه محافظا لمحافظة دمياط وذلك بحضور الدكتورة شيماء محمد الصديق، نائب محافظ دمياط.

وأعرب " الجيزاوي " نيابة عن أسرة جامعة بنها عن سعادته وخالص تمنياته للدكتور أيمن الشهابي بالتوفيق والسداد في مهام عمله محافظا لمحافظة دمياط ، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات، واستكمال مسيرة التنمية، والتطوير داخل محافظة دمياط ، مشيرا إلي أن توليه للمنصب يأتي تأكيدا علي أن الجامعة تزخر بالعديد من القامات العلمية المتميزة.
من ناحية أخري اصطحب رئيس جامعة دمياط الدكتور ناصر الجيزاوي في جولة تفقدية بأروقة الجامعة ومراكزها البحثية بحضور الدكتور المتولي سليم عميد كلية الزراعة ، والدكتور خالد عبد الفتاح مدير مركز التميز البحثي في العلوم الزراعية المتقدمة.
وأشاد " الجيزاوي " بمركز التميز البحثي في العلوم الزراعية المتقدمة المزود بأحدث الأجهزة البحثية والذي يعكس اهتمام جامعة دمياط بتطوير منظومة البحث العلمي والإرتقاء بها.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها