اعلان داخلي .. وظائف شاغره بمركز جامعة بنها للتطوير المهني
الأحد 14 سبتمبر 2024 - 10:02:55
تعلن جامعة بنها عن عدد من الوظائف الشاغرة بوظائف شاغره بمركز جامعة بنها للتطوير المهني وذلك للمنتسبين بالجامعة من هيئة التدريس والاداريين ممن تنطبق عليهم الشروط الموضحة بالإعلان وذلك تفعيلاً البروتوكول التعاون بين الجامعة والجامعة الأمريكية بالقاهرة في هذا الشأن والممول من الهيئة الامريكية للتنمية الدولية USAID
يهدف المركز لخدمة طلاب الجامعة وخريجيها والى تنمية مهارات الطلاب في التخطيط لمسارهم المهني وتنمية مهاراتهم المهنية اللازمة للالتحاق بسوق العمل المعاصر. هذا وسيقوم المركز بالتنسيق مع مجتمع الشركات والاعمال لتوفير فرص تدريبية ومهنية وبرامج التعليم التجريبي للطلاب. وسوف يلعب المركز أيضا دورا فعال في الوصول إلى رواد الاعمال وبناء بيئة إيجابية تدعمهم وتنمي قدراتهم.
مسئول التوظيف والعلاقات مع أصحاب العمل (1/2)
- يجيد التنسيق والإشراف اليومى على إدارة برنامج خدمات التوظيف التى تساهم فى توفير فرص عمل للطلاب وتوصيلهم بها.
- يجيد تخطيط وتنظيم معرض سنوى للوظائف بالتنسيق مع موظفى مركز تنمية المهارات المهنية.
- يقوم بمراسلة وإجراء زيارات لأعمال وفعاليات التوظيف التى يعقدها مع أصحاب الأعمال.
- يقدم المشورة لأصحاب العمل حول خدمات التوظيف التى يقدمها مركز تنمية المهارات المهنية، وإرسال الطلاب إلى أصحاب العمل على النحو المطلوب وامتثالاً للمعايير المهنية.
- يقوم بطلب توفير فرص للتعلم بالخبرة، ودورات تدريبية وفرص عمل من أصحاب العمل.
- يجيد إقامة علاقات مع الشركات ومجتمع الأعمال وإشراكهم فى عملية التخطيط الوظيفى للطلاب.
- يقوم بتوفير المعلومات الشاملة بشأن البرامج الأكاديمية لأصحاب العمل.
- يقوم بمقابلة الطلاب الباحثين عن عمل ودعمهم فى هذا الأمر.
- يساهم فى تنسيق برنامج تنمية مهارات التوظيف.
- يقدم مشورة الأخصائيين المهنيين من الفرص المتاحة من التعلم التجريبى المحتمل للطلاب.
التعليم
- أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس ويفضل فى مجال ذو صلة.
- يفضل أن يكون حاصلًا عل درجة الماجستير.
الخبرة السابقة
- لديه خبرة 5 سنوات على الأقل من الخبرة المهنية فى التطوير الوظيفى، أو الموارد البشرية، أو تنمية وتدريب الشباب.
- تتضمن الخبرة السابقة ثلاث سنوات على الأقل فى العمل فى منصب عالى والعمل بالإشراف على المرؤوسين.
- يفضل وجود خبرة سابقة فى تنظيم الفعاليات والأحداث.
- يفضل وجود خبرة سابقة بشأن خدمة المجتمع.
متطلبات عامة
- يجيد التحدث باللغة العربية والإنجليزية وكتابتهما بطلاقة.
- لديه اهتمامًا حقيقيًا بمساعدة الآخرين.
- الرغبة فى التعلم.
- يتمتع بالتحفيز الذاتى والقدرة على اتخاذ المبادرة والعمل ضمن مجموعات.
- مستمع جيد ولديه مهارات تواصل.
- أن يكون المتقدم من موظفي الجامعة المثبتين او من الهيئة المعاونة للجامعة
منسق تدريب إدارى (2/2)
- يجيد الإدارة اليومية لمساعدى الطلاب، والاستقبال والعمليات على مستوى المكتب.
- يجيد إدارة الخدمات اللوجستية للأنشطة التدريبية والوظائف.
- يضمن تنفيذ سياسات التدريبات وإجراءاتها.
- يجيد إدارة الوظائف التعزيزية والإدارية للعمليات.
- يجيد سُبل تحسين صورة المركز والأنشطة المتعلقة بالعلامات التجارية.
- لديه القدرة على تنسيق جميع المواد المطبوعة (لافتات، ومنشورات، وملصقات، وكتيبات، إلخ)
- أن يكون مسئولاً عن الميزانية التشغيلية للمكتب.
- يقوم جمع التقارير السنوية بالتسيق مع موظفى المركز.
- يجيد تنظيم الفعاليات والمهام وورش العمل.
- يقدم طلبات التصليح، والصيانة، والخدمات.
- يقدم الدعم الإدارى العام لباقى الموظفين.
- يقوم بإنشاء نظام فعال لتصنيف السجلات وحفظها.
- يحفظ جداول مواعيد حضور وانصراف موظفى المركز.
- أن يكون على استعداد بالقيام بمهام أخرى على النحو المطلوب.
التعليم
- أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس؛
الخبرة
- 2-3 سنوات على الأقل فى عمل إدارى.
- يفضل وجود خبرة سابقة فى مجال التسويق والترويج.
- يفضل وجود خبرة سابقة فى أجواء تدريبية.
متطلبات عامة
- يجيد تحدث اللغة العربية والإنجليزية وكتابتهما بطلاقة.
- لديه اهتمامًا حقيقيًا بمساعدة الآخرين.
- الرغبة فى التعلم.
- يتمتع بالتحفيز الذاتى والقدرة على اتخاذ المبادرة والعمل ضمن مجموعات.
- مستمع جيد ولديه مهارات تواصل.
- أن يكون المتقدم من موظفي الجامعة المثبتين او من الهيئة المعاونة للجامعة
على من يرغب في التقدم، تسليم الأوراق بمكتب عميد كلية الهندسة بشبرا في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان على الموقع
المصدر: قطاع رئيس الجامعة