عدد الزيارات: 169

تاريخ آخر زيارة: 22:18:13 2024-08-14

جامعة بنها تشارك في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي

الأحد 4 أغسطس 2024 - 09:39:26
جامعة بنها تشارك في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي

شاركت جامعة بنها في الدورة الثامنة لمعرض التعليم العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من ١-٢ أغسطس الجاري بقاعة الجهاز التنفيذى للمشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر.

وبحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أن معرض التعليم العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم يعد تجربة تعليمية فريدة، حيث يتيح لطلاب الثانوية العامة الاطلاع علي البرامج الدراسية المختلفة المتاحة في الجامعة لمساعدتهم في الالتحاق بالتخصصات التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم في الدراسة، وكذلك شرح كيفية الالتحاق بهذه التخصصات والبرامج.
وأضاف " الجيزاوي " أن الجامعة تحرص على المشاركة بإستمرار في معرض التعليم العالي نظرًا لكونه من أكبر الملتقيات التعليمية في مصر حيث تشارك به كبرى الجامعات والمعاهد العليا المصرية (الحكومية والأهلية والخاصة والتكنولوجية) .
من جانبه أعرب الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن سعادته بالإقبال الطلابي الكبير على زيارة جناح جامعة بنها موضحًا حرص الجامعة على المشاركة في مختلف الملتقيات والمعارض التعليمية حيث تكون فرصة لتبادل الخبرات والأفكار والرؤى بين خبراء التعليم العالي في مصر وعلى مستوى العالم، مثلما تكون هذه المعارض فرصة لمساعدة الطلاب في تحديد مسارهم الدراسي.
وأوضح أن جناح جامعة بنها قد شهد إقبال طلابي كبير في أول أيام معرض التعليم العالي مما يعكس ثقة الطلاب بجامعة بنها حيث حرصوا على زيارة جناح الجامعة للاستفسار عن التخصصات والبرامج الدراسية المختلفة التي تقدمها جامعة بنها.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها