عدد الزيارات: 143

تاريخ آخر زيارة: 22:16:45 2024-08-14

رئيس جامعة بنها يشارك في حفل تأبين الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية

الاثنين 5 أغسطس 2024 - 09:30:43
رئيس جامعة بنها يشارك في حفل تأبين الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية

شارك الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في حفل تأبين الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ، أحد القامات العلمية بجامعة بنها والذي نظمته كلية التربية النوعية.

وحضر حفل التأبين الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، وعمداء الكليات ، وأمين عام الجامعة، والأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، وأسرة الراحل الدكتور محمد إبراهيم.
واستهل الدكتور ناصر الجيزاوي كلمته بتقديم العزاء لأسرة الراحل ، مؤكدا أن الدكتور محمد إبراهيم رحمه الله ، كان أحد القامات العلمية بالجامعة ومنضبط ومتفاني في عمله وأنه من الصعب رثاء شخص عزيز، مشيرًا إلى علاقته معه والتي استمرت على مدار سنوات ، وعلي المستوي الإنساني كان يحظى بحب الجميع ، مشيدا بروحه الطيبة في التعامل مع زملائه وتلاميذه.
من جانبه تحدث الدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية عن علاقة الراحل الدكتور محمد إبراهيم بتلاميذه وزملائه وأصدقائه والنقاط الهامة في حياته العملية والشخصية، مضيفا أن أسرة الراحل قامت بالتبرع لكلية التربية النوعية بجميع مقتنياته العلمية.
وفي ختام حفل التأبين سلم الدكتور ناصر الجيزاوي لأبناء الدكتور محمد إبراهيم درعاً من الجامعة، وذلك تقديرا لإسهاماته ومجهوداته طول فترة عمله بالجامعة.
من ناحية أخري قام شقيق الراحل بتوجيه الشكر والعرفان إلي الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة علي دعمه الكامل لهم ، كما قام بتقديم درع شكر وعرفان إلي الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية علي الدعم الذي قدمه للفقيد خلال فترة مرضه وتواجده بالمستشفي الجامعي.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها