عدد الزيارات: 74

تاريخ آخر زيارة: 18:21:51 2024-08-14

بحضور الوزير المفوض بالسفارة الصينية : توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتى بنها وشاندونغ الزراعية بالصين

الأحد 11 أغسطس 2024 - 09:30:07
بحضور  الوزير المفوض بالسفارة الصينية :  توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتى بنها وشاندونغ الزراعية بالصين

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها ، الدكتور شو جيانبو رئيس جامعة شاندونغ الزراعية بالصين لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعتين وذلك بحضور الوزير المفوض بالسفارة الصينية لو تشون شنغ.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ،والدكتورة أمانى عبد الرحمن عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور حازم عليوة المدير الاكاديمي لمقر الجامعة بالعبور، والدكتور عبدالفتاح منجد مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.
وضم الوفد الصيني كل من عميد كلية علوم الحياة ، وكيل كلية علوم الحيوان والتكنولوجيا، ومدير مكتب التعاون الدولى ، والدكتور حمادة عكاشة المدرس بكلية الزراعة بجامعة بنها ، وعضو المهمة العلمية لأبحاث ما بعد الدكتورة بجامعة شاندونغ.
واكد " الجيزاوى " حرص جامعة بنها على الانفتاح على الجامعات المرموقة عالميًا، وتكوين الشراكات معها بهدف دعم بناء قدرات الطلاب والباحثين وهيئة التدريس بجامعة بنها وبما يخدم في النهاية جودة المخرجات الأكاديمية والبحثية.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة وجامعة شاندونغ الصينية يهدف الى تنفيذ تعاون عملي مشترك في مجالات الزراعة وعلوم الحياة ، بالإضافة الى تعزيز التبادل الطلابي بين الجامعتين وانشاء درجات علمية مزدوجة بين الجانبين.
من جانبه، أعرب الوزير المفوض لو تشون شنغ عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون بين جامعة بنها وشاندونغ الزراعية بالصين ، لافتًا إلى تواصل تعميق التعاون بين الصين ومصر فى مختلف المجالات خاصة في مجال التعليم العالي.
من جانبه اكد رئيس جامعة شاندونغ أن جامعة بنها واحدة من أفضل الجامعات في مصر، حيث تضم العديد من التخصصات العلمية ، معربًا عن سعادته بالتعاون القائم بين الجامعة جامعة شاندونغ.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها