عدد الزيارات: 9

تاريخ آخر زيارة: 12:01:38 2024-10-28

فى إطار "مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان" : جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ

الاثنين 24 أكتوبر 2024 - 09:29:29
فى إطار

نظمت جامعة بنها قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ ، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

جاء ذلك برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبتنسيق وتنظيم الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، بالتعاون مع الدكتور وليد الفرماوى مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.
حيث نظمت كلية العلوم بإشراف الدكتور محمد هيكل عميد كلية العلوم ، والدكتور نهاد البرقي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة تثقيفية عن أهمية مبادرة بداية واهتمامها بالأسرة المصرية وحرصها على بناء الوعى لدى الاجيال الجديدة وحل مشاكلهم بالاضافة الى تعزيز الولاء للدولة المصرية، كما تناولت الحديث عن جوانب التعليم وتطوير المناهج ومدى ملائمة هذه المناهج مع تطورات العصر بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة فى التعليم بالمدارس، جاء ذلك بمشاركة عدد من أعضاء التدريس بالكلية هم . شيماء عزت وحيد ، وأميرة مسعود عبدالغني ، وإيناس عبدالعليم السيد ، وكيرلس رشدي وديع.
حيث نظمت كلية الآداب بإشراف الدكتور أمجد حجازي عميد كلية الآداب ، والدكتورة شيرين الشورى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة توعوية عن " أهمية الأخلاق والقيم الدينية في بناء الإنسان، وأنها أساس الثقافة والحضارة في أي مجتمع من المجتمعات، وأهمية الحفاظ علي القيم الإنسانية والاجتماعية والثقافية لأنها تمثل الهوية الوطنية للإنسان "وحاضرت فيها كلا من الدكتورة مروة محمد عبد الدايم المدرس بقسم الاجتماع بالكلية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها