عدد الزيارات: 0
تاريخ آخر زيارة:
حققت جامعة بنها نجاحا كبيرا فى استجابتها لشكاوى المواطنين التى بعثوا بها الى بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة فقد تلقت البوابة 169 شكوى تخص جامعة بنها وما تقدمه من خدمات للمواطنين وقامت الجامعة بإنهاء 166 شكوى بعد بحثها والتحقيق فى أسبابها والرد على اصحابها بنسبة انجاز وصلت الى 98% من اجمالى الشكاوى التى تخص الجامعة وذلك حتى يوم الخميس الماضى.
فى اطار توجه الحكومة لتفعيل منظومة تلقى شكاوى المواطنين مركزيا وعلى مستوى الدولة قام مركز نظم المعلومات الإدارية بجامعة بنها بتفعيل منظومة الشكاوى الالكترونية الخاصة بالجامعة وكلياتها الخمسة عشر صرح بذلك الدكتور/ مصطفى السيد - مدير المركز.
وقال السيد انه فى إطار توجيهات الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها فقد أنهى مركز نظم المعلومات الإدارية بالجامعة من استعداده لتفعيل العمل على منظومة الشكاوى الالكترونية الموحدة وذلك لخدمة الطلاب ومنسوبى الجامعة وتوفير الوقت والجهد فى تلقى الشكاوى وحلها.
الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها